Advertise

 
الاثنين، 21 ديسمبر، 2015

الجاهلية "داعش" يسرق آلاف الجوازات من سوريا والعراق وليبيا

0 comments


ذكرت صحيفة "فيلت إم تسونتاغ" الألمانية، نقلاً عن مصادر استخباراتية، أنّ "تنظيم الجاهلية "داعش" سرق عشرات الآلاف من جوازات السفر الجديدة"، موضحة أنّ "التنظيم حصل على هذه الجوازات من مناطق يسيطر عليها في سوريا والعراق وليبيا".

وشرحت الصحيفة أنّ "الجوازات يمكن أن تصدر بأسماء مهاجمين قد يدخلون الاتحاد الأوروبي بوصفهم لاجئين، وأنّ التنظيم بدأ يجمع المال بفضل هذه الجوازات المزيفة عبر بيع الجواز في السوق السوداء بنحو 1500 يورو".

ونقلت الصحيفة عن رئيس هيئة فرونتكس الأوروبية لحماية الحدود فباريس ليجيري إنّ "العدد الكبير من الناس الذين يصلون إلى أوروبا ولا يتم تسجيلهم يمثلون خطراً على الأمن"، لافتاً إلى أنّ "جوازات السفر الصادرة في مناطق النزاع مثل سوريا، حيث تسود الفوضى، تعني أنه لا أحد يضمن أنّ الجوازات التي تبدو حقيقية صادرة عن سلطات سورية رسمية".

 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة