Advertise

 
الاثنين، 28 ديسمبر، 2015

زوار بري: مبادرة الحريري لا تزال حية ومشكلة رئاسة الجمهورية داخلية

0 comments

نقلت صحيفة "الجمهورية" عن زوار رئيس مجلس النواب نبيه بري تأكيده على ان "تفعيل العمل الحكومي وانعقاد مجلس الوزراء سيكون محور الاهتمام الاول مع بداية السنة الجديدة"، الا انه أفاد ان "الاولوية تبقى لانتخاب الرئيس لأن هذا الانتخاب اذا حصل يحل كل المشكلات".

ورداً على سؤال، لفت الى ان مبادرة رئيس "تيار المستقبل" سعد الحريري "لا تزال حية، وان المشكلة في موضوع انتخابات رئاسة الجمهورية باتت داخلية لأن الخارج يسير بهذه المبادرة والمطلوب منا جميعاً في الداخل أن نعالج هذا الموضوع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة