Advertise

 
الجمعة، 18 ديسمبر، 2015

قوات المعارضة تستعيد السيطرة على مطار مرج السلطان بريف دمشق

0 comments
استعادت قوات المعارضة، السيطرة بشكل كامل على المطار الحربي في بلدة مرج السلطان بمنطقة المرج، في ريف دمشق، بعد يوم واحد من سيطرة قوات النظام عليه.

واستطاعت فصائل المعارضة السيطرة على المطار وبعض النقاط المحيطة به، بعد اشتباكات مع قوات النظام، أسفرت عن مقتل عدة عناصر للأخيرة، وتدمير عدد من آلياتها.

وكانت الفصائل العاملة في المنطقة قد سيطرت أمس، على كازية البلدة، وعدة نقاط لـ قوات النظام، في حين لاتزال الأخيرة مسيطرة على المناطق المجاورة لبلدة مرج السلطان.

الجدير بالذكر أن محاولات قوات النظام للتقدم تتم تحت غطاء جوي روسي، حيث تشن المقاتلات الحربية عشرات الغارات على بلدات المرج بشكل يومي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة