Advertise

 
الأربعاء، 23 ديسمبر، 2015

أحكام جديدة بحق المرشد العام للإخون بمصر وآخرين

0 comments


أصدر القضاء العسكري بمصر حكما بسجن مرشد جماعة الإخوان محمد بديع 10 سنوات والمؤبد لعشرات من جماعة الإخوان بعد إدانتهم في أحداث عنف عام 2013.

وأفاد مسؤول عسكري بأن المحكمة العسكرية أدانت بديع وناشطين إسلاميين في أحداث عنف بمحافظة السويس شرق القاهرة قتل فيها 31 شخصا وأصيب 34 عسكريا، وأحرقت 5 مدرعات للجيش في آب 2013.

وقضت المحكمة بحبس بديع والقيادي بجماعة الإخوان محمد البلتاجي والداعية الإسلامي المناصر للإخوان صفوت حجازي 10 سنوات، وأصدرت المحكمة حكما على 41 متهما حضوريا بالسجن بين 3 و7 سنوات وبالمؤبد على 90 آخرين غيابيا.

كما برأت المحكمة 59 متهما آخرين من التهم الموجهة لهم، وسبق أن صدرت 3 أحكام بالإعدام و5 أحكام بالسجن المؤبد ضد بديع في عدد من قضايا العنف، ونقض بعضها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة