Advertise

 
الأحد، 20 ديسمبر، 2015

إنفصاليو بارزاني يصدون أكبر هجوم للجاهلية على شمال العراق

0 comments

أكد رئيس انفصاليي كردستان العراق مسعود بارزاني أن قواته تمكنت من صدر اكبر هجوم لتنظيم الجاهلية "داعش" خلال قتال استمر لـ24 ساعة وبتخطيط لمدة شهر، لافتاً إلى أن "الإرهابيين أرادوا ان يهجموا على إقليم كردستان في يوم علم كردستان، وأن يزيلوا العلم من عرين الاسد، لكن خيال الارهابيين والاعداء زائل".

وأشار الى أن تنظيم الجاهلية "داعش" "حاول بأوسع طريقة وأفضل قوة وتسليح وباستخدام عدد كبير من العجلات المفخخة أن يهجم على البيشمركة"، ووصف بارزاني هجوم تنظيم داعش هذا بـ"الأكبر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة