Advertise

 
الاثنين، 28 ديسمبر، 2015

عاجل: استشهاد عنصر في الجيش اللبناني وجرح 4 في اشتباكات بعلبك

0 comments
وردت موقع حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون معلومات ان الاشتباكات ما زالت مستمرة في منطقة حي الشراونة في بعلبك بين الجيش ومسلحين من عائلة جعفر في محاولة لآل جعفر فك الطوق على مجموعة من آل جعفر في حي الواسعة في بعلبك

 عملية دهم نفذها الجيش في حي الواسعة اتت على خلفية جريمة جنائية أودت بحياة زوجين مسيحيين في المنطقة منذ أكثر من عام.

كما أصيبت نازحة سورية في المنطقة خلال قيام  آل جعفر بإطلاق نار عشوائي احتجاجا على عمليات الدهم.


ويقيم أشخاص من آل جعفر حواجز طيارة ويحملون الأسلحة الحربية بين حي الشراونة وتل الأبيض وايعات، ويعتدون بالضرب على المارة ويطلقون النار في اتجاههم ويقومون بعمليات سلب بقوة السلاح على خلفية دهم الجيش أقرباء لهم في دار الواسعة.

وذكرت معلومات صحافية أن شبانا من آل جعفر يستقلون "جيب شيروكي" أسود، أطلقوا النار على آلية تابعة لسوق سجناء طرابلس عند مدخل بلدة ايعات واصابتها بطلقات نارية عدة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة