Advertise

 
الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

مقتل 14 من مسلحي الكردستاني جنوب شرقي تركيا

0 comments


أفادت وكالة "الأناضول" أن قوات الأمن التركية تمكنت من قتل 14 من مسلحي منظمة "حزب العمال الكردستاني" في محافظة ماردين جنوب شرقي البلاد. وأعلنت سلطات المحافظة في بيان أن "قوات الشرطة والدرك التركيين شنا مساء أمس عملية أمنية مشتركة ضد عناصر المنظمة في قضاءي داركشيت ونصيبين بالمحافظة. وجرى أيضا خلال العملية إلقاء القبض على اثنين من المسلحين بعد أن أصيبا بجروح، إضافة إلى تعرض خمسة شرطيين ومثلهم من المدنيين لجروح".
وأشار البيان إلى أن "المسلحين أطلقوا تجاه عناصر الأمن 38 قذيفة صاروخية، إلى جانب نصبهم العديد من الكمائن بواسطة عبوات ناسفة صنعت يدويا."
ودعا بيان المحافظة المواطنين في القضاءين الالتزام بحظر التجوال المفروض، حرصا على سلامتهم"، مؤكدا استمرار العمليات الأمنية التي تشنها الشرطة التركية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة