Advertise

 
الثلاثاء، 19 مايو 2015

جريمة بدم بارد في دوحة عرمون: قتل زوجته بـ17 طلقة نارية

0 comments
أطلق المواطن علي. ز النار باتجاه زوجته سارة.أ داخل منزلهما الكائن في دوحة عرمون فأرداها على الفور، وذلك أمام أعين أولادهما إثر خلافات حادة بينهما.

وحضرت إلى المكان الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي. وقد نقل الصليب الأحمر الجثة إلى مستشفى الشحار. فيما القي القبض على الجاني.

وأشار أحد أقارب الضحية دوحة عرمون الى أن الطبيب الشرعي أكد أن 17 طلقة نارية كانت بجسد الضحية ، لافتا الى أن القاتل أنهى جريمته ومن ثم أشعل سيجارة بدم بارد قبل أن تقبض عليه القوى الامنية.

بدوره روى ابن الضحية أن والده يتعرض لوالدته بالضرب منذ 20 عاما ، مطالبا بالعدالة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة