Advertise

 
الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

سلام: لا حلحلة للملف الحكومي ولا أزال أتابع جهودي بلا توق

0 comments

علق رئيس الحكومة المكلف تمام سلام في حديث الى "الأخبار" عما يجري تداوله حيال صيغة 9-9-6 لتأليف الحكومة، فلفت الى أن "الجميع يطرح أفكاراً، وذلك ليس جديداً، لكن التأليف لا يزال يراوح مكانه"، مشدداً على أن "لا حلحلة بعد ولا العقبات أزيلت من الطريق. اعتدنا في لبنان عند تأليف الحكومات عراقيل من هذا القبيل. أفكار واقتراحات من هنا وهناك. كان الاجتماع مع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان للتشاور على جاري العادة. لا تقدم، ولذا لم أصرّح في قصر بعبدا".
ولفت سلام الى أنه "في مناخات تفتقر الى الاستقرار يكون من الملائم والمفضل عدم الإيغال في عدم الاستقرار عندنا، بل توفير الحد الأدنى من الثبات المفيد"، وقال:"لا أزال أتابع جهودي بلا توقف. الناس، جميع الناس، يعرفون أن العقدة ليست عندي، بل لدى أولئك الذين يضعون العراقيل. الناس يعرفون أيضاً كم أتحمّل ويتحمّل رئيس الجمهورية من جراء تأخير تأليف الحكومة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة