Advertise

 
الجمعة، 23 أغسطس 2013

عبود: مقبلون على ظروف إقتصادية أصعب

0 comments

أكد وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال فادي عبود أن السياحة تمر في ظروف صعبة وهي مرتبطة ارتباطاً مباشراً بالامن والاستقرار، وقد اثرت الحوادث الاخيرة عليها.
وأسف عبود بعد إستقباله وفداً من نقابة اصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري برئاسة النقيب بول عريس، من تضاؤل أعداد السائح الأول الذي هو السائح المغترب هذه السنة عن السنة الماضية، إضافة الى السائح الاجنبي والعربي ايضاً.
وشدد عبود على أن فنادق لبنان في العاصمة وخارجها هي من احسن الفنادق في العالم من حيث سعر الغرفة على الخدمات التي تقدم، متمنياً من أصدقاء لبنان الافادة من هذه العروض في لبنان.
وقال "لا أعرف بأي طريقة علينا افهام الزعماء السياسيين من دون استثناء بان الوضع الاقتصادي صعب جداً ووضع المؤسسات السياحية صعب جداً، وبالتالي اذا استمررنا في الحال الامنية التي نحن ما عليها وبعدم اتخاذ اجراءات سريعة وذكية كي نخرج من هذا الوضع الصعب الذي نحن فيه فانني اقول اننا مقبلون على ظروف اصعب اقتصادياً".
وأضاف "نتمنى مثل كل البلدان المجاورة، عندما يكون القطاع السياحي يمر في ظروف دقيقة مثل هذه الظروف أن نبدأ بسياسة النقل التي يجب ان تتوافر بأسعار افضل، مع الاحترام الكلي لكل الشركات والشركة الوطنية "الميدل ايست" بالنسبة الى اللنقل الجوي، لاسيما اننا خسرنا اكثر من 350 الف سائح كانوا يدخلوت برا الى لبنان، وعلينا ان نعوضهم بشكل او بآخر".
وطالب عبود بدعوة الهيئة العليا للسياحة الى الاجتماع لاعادة درس خطة سياحية جديدة، خارطة طريق جديدة لكي يتمكن من التعايش مع هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها القطاع السياحي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة