Advertise

 
السبت، 20 أبريل 2013

الأحزاب التي افرزها الطائف لا تسهل لسلام تأليف الحكومة

0 comments


أشارت مصادر مُطّلعة لـ"الجمهورية" إلى ان "رئيس الحكومة المكلّف تمام ينتظر والقوى السياسية تنتظر"، مؤكدة ان "سلام ينتظر من جميع القوى السياسية التواصل معه وترشيح وزراء ".

ورأت المصادر أنّ "الشيء الـ"ما" المطلوب هو على الأرجح التوافق أوّلاً على حجم الحكومة ومواصفاتها وعلى توزيع الحقائب وحصّة كلّ فريق منها، ومن ثمّ يبدأ البحث في اختيار أسماء اصحاب المعالي الجدد وإسقاطها على الحقائب".
وأضافت: "الرئيس المكلف يريد حكومة تضمّ سياسيين لا صبغة حزبية لهم، وغير مرشحين للانتخابات، ويرغب أن لا يتجاوز عدد أعضاء حكومته الـ24 وزيراً ويفضّل ان تكون من 14 وزيراً، ويريد تطبيق مبدأ المداورة في الوزارات بحيث لا تكون أيّة وزارة حكراً على طائفة واحدة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة