Advertise

 
الجمعة، 19 أبريل 2013

مغتصبون صهاينة يحتلون ديراً برام الله ويرفعون علم الكيان عليه

0 comments


احتل أعداد من المغتصبين الصهاينة ديراً  في قرية الطيبة ذات الأغلبية المسيحية في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، وقاموا برفع العلم الصهيوني عليه، ونجمة داوود الحمراء.

وأكد راعي طائفة اللاتين في الطيبة الأب عزيز أن المستوطنين احتلوا الدير،  في جبل بين دير جرير والطيبة، وغير مسكون بشكل دائم، ويقع في وسط جبل يتوسط المنطقة بين دير جرير والطيبة من جهة، ويقع بين مستوطنة عوفرا والقرى المجاورة من جهة أخرى.
وأكد أن الدير قريب جداً من المنازل، ولا يبعد عن بيوت قرية الطيبة أكثر من 500 متر، وكذلك الأمر بالنسبة لبعض المنازل في قرية دير جرير القريبة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة