Advertise

 
الثلاثاء، 17 أبريل 2012

ميقاتي: هذه الحكومة ليست حكومة لون واحد

0 comments
أكد رئيس الحكومة نجيب ميقاني أنه كان أمامه "بعد تشكيل الحكومة ظروف صعبة، ولكن وضعت آمال، وكانت هناك اولويات، والأولوية الاولى كانت الاستقرار"، مشيراً إلى أن "الأمر الاول، هو الاستقرار في الجنوب، وقد قمنا بكل ما يلزم بالتعاون مع القوات الدولية (الـ"يونيفيل")، والامر الثاني للاستقرار هو المحكمة الدولية (الخاصة بلبنان)، فقمنا بعملية التمويل اللازمة".

ميقاتي وفي مداخلة أمام الجلسة العامة للمجلس النيابي، أضاف أن "الموضوع الثالث، هو ما يحدث في المنطقة وخصوصاً في سوريا، وكانت سياستنا النأي بالنفس التي تحمي الداخل اللبناني"، مشدداً على أن "هذه الحكومة ليست حكومة لون واحد كما قيل، فكان هناك بعض التجاذبات".

وتطرق ميقاتي إلى العمل الحكومي، فقال: "نحن على الطريق لإستكمال كل ما يلزم بخصوص التعيينات الإدارية. وفي موضوع التنقيب عن البترول، انتهينا من انشاء هيئة إدارة قطاع البترول، بعدما أكدت لنا شركات عالمية بوجود كميات كبيرة من البترول داخل مياهنا الاقليمية، وسننتهي خلال اسابيع من التعيينات الخاصة بالهيئة".

وتابع: "في موضوع الكهرباء، تعلمون أن مجلسكم الكريم اقر مشروع الـ700 ميغاوات وسيتبعها المزيد. ونؤكد أنه خلال 3 أشهر كحد أقصى تكون شبكات الخلوي مكتملة".





شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة