Advertise

 
الأحد، 22 أبريل 2012

الطليعة االناصرية: ندعم كل الثورات العربية ونرفض التدخل الغربي

1 comments
عقد اليوم عصراً الاجتماع التنظيمي لحركة الطليعة الناصرية، وحضره كل من الباحث والمفكّر عمرو صابح والصحفي حمدي منطاوي ،والأستاذ الجامعي أحمد مصطفى والناشط السياسي محمد حمّاد والمناضلة الناصرية أسماء إبراهيم الملقبة بطالبة فلسطين، بينما تغيب عن الاجتماع المهندس محمد فاروق.

ولخصت لنا الأنسة أسماء القرارات الصادرة عن الإجتماع: "الطليعة تدعم كل الثورات العربية في كل الوطن العربي ضد الظلم والاستبداد، وترفض التدخل الأجنبي فى شئون العرب ، وتدعم الاستقلال الوطني".

وبالنسبة للإنتخابات الرئاسية، قالت: "إن الطليعة تقف على الحياد من كافة المرشحين سواء وان الحركة لم تحدد مرشحها بعد".

مشاركة واحدة حتى الآن .

  1. شكراً جزيلاً لكم يا أبطال عروبتنا فى كل مكان ،،
    "أسماء ابراهيم"

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة