Advertise

 
الجمعة، 16 مارس 2012

آلان عرفنا لماذا اغتيل سماحة المفتي الشهيد حسن خالد

5 comments

بقلم الشيخ بلال يوسف المجذوب

سمعنا في الاعلام اليوم ان السنيورة قال للسيد سعد الدين خالد نجل سماحة مفتي الجمهورية العربية اللبنانية الشهيد حسن خالد:"كل المصائب بسبب والدك"......
ساشرح مختصرا ما الذي يعنيه السنيورة بكلامه ان كل المصائب بسبب سماحة المفتي الشهيد رحمه الله في الثمانينات طرح على سماحته مشروع تغير الدستور في دارالفتوى ورفضه كليا سماحة المفتي الشهيد لانه يحجم دور دارالفتوى ودور المفتي ووضع زمرة من السياسين من خلال تغيير الدستور ليتحكموا بالدار وبالمفتي لاسباب كثيرة :
- منها سرقة الاوقاف كاملة وقدسرقت من قبلهم ورفض سماحة المفتي الحالي تغيير الدستور فاتهم بالفساد وكانت ورقة ضغط عليه ليسلم لهم كل شيئ لكنه تحرر من سلطتهم وكشف اوراقهم ...هنا لا بد ان نوجه السؤال للسنيورة(ملاحظة السنيورة اسم عائلة فؤاد وليس الحلوى المشهورة بمدينة صيدا) هل كان سبب اغتيال سماحة المفتي الشهيد لانه رفض القبول بتغيير الدستور...؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومن الذي امر بذلك ..؟ واما من نفذ فاسمه معروف لدينا ولاي جهة يتبع.....
واذا كنتم تريدون محاسبة المفسدين ومن هدر المال فهل ستعيدون ال:50 عقارا من اصل 56 عقار ا من شركة سولدير للاوقاف الاسلامية التي سرقتوها ...؟؟؟؟؟ وهل ستفتحون كل الملفات وبالاخص التي تدينكم....؟؟؟؟؟
ومنها::_اكتشافهم ان للاوقاف مساحات كبيرة جدا من العقارات في مزارع شبعا والسلام المرتقب مع العدو الصهيوني سيكون من اساس بنوده تاجير الاراضي للكيان الغاصب كما حصل في وادي عربة بالاردن لامد طويل وهذا ما لا يقبل به سماحة المفتي بالصلاحيات المنوطة به لان الارض هي وقف لذلك تغير الدستور مهم جدا لديهم فهم يعملون على تجريد الدار والمفتي من الصلاحيات وحصرها في اشخاص يتسلمون المجلس الشرعي ويتحكمون بكل شيئ.........!
الان بدأت خيوط المؤامرة على دارالفتوى تتكشف لدينا ومنها سبب اغتيال سماحة المفتي الشهيد حسن خالد رحمه الله تعالى
فالى كل المتطاولين على دارالفتوى كفوا الستكم فالمسالة ليست هي تغيير المفتي وانما هي انهاء دور دارالفتوى واكبر مما تتصورون .... فأعطي الضوء الاخضر لشن الهجوم تحت تسميات متعددة ..... وعلينا ان نقرأ مابين السطور لنفهم اكثر ولنعي خطورة الموضوع ولنتنبه
ولنا تجربة سابقة بفتح الملفات والمحاسبة وتوقفنا لاننا فهمنا اللعبة وما الذي يريدونه .......

5 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. غير معرف says:

    اتق الله فيما تقول ألم تكن أنت بالذات على راس الحربة لمحاسبة المفتي الحالي قباني عن السرقات والهدر

  2. اخي الكريم اولا شكرا لنصيحتك وثانيا حبذا لو انتبهت الى ما ختمت به كلامي فوق وساكتبه هنا {ولنا تجربة سابقة بفتح الملفات والمحاسبة وتوقفنا لاننا فهمنا اللعبة وما الذي يريدونه)
    وثالثا ياريتك وضعت اسمك الحقيقي ولكنني شممت من خلال كلامك من تكون فلك تحياتي فانا لا اقول الا ما اؤمن به وان اخطأت اصلح خطئي ولا استمر على الخطئ فاقبل النصيحة البناءة التي تفيد ولا تهدم

  3. غير معرف says:

    عندما كنا نقول بان السنيورة ومن في سياسته لهم يد في مقتل المفتي كانو يضحكون

  4. قبل كل شيء يجب علينا التحرّر من أنفسنا الأمارة بالسوء ومن ثم علينا بحسن الظن تجاه اخواننا ومن بعده السعي للاجتماع والتعاضد ومناقشة الامور المتعلقة بالمسلمين بوعي وحكمة.

  5. Al Beiruti says:

    الله يحيمك شيخ بلال معك حق 100 %

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة