Advertise

 
الأحد، 11 ديسمبر 2011

آخ يا بلدنا : مبروك لشبكة ال nbn متشاورات لفتح سفارة صهيونية في طرابلس

0 comments
اصاب محطة ميليشيا حركة امل حالة من الجمود الإعلامي ولم " تنقل " كعادتها كل شاردة وواردة عما يحصل في ليبيا. وفجأة يسقط من سيل الكابلات والأخبار العاجلة خبر يكشف خيط آخر من مستقبل المؤامرات المحاكة ضد الأمة العربية من خلال استغلال بطش الزعماء.

فقد تفادت قناة رئيس مجلس النواب نبيه بري "NBN" خبر كشفته صحيفة "هآرتس" الصهيونية في عددها الصادر يوم 10 ديسمبر/كانون الأول النقاب عن وجود اتصالات سرية بين المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا والسلطات الصهيونية موضحة أن تلك الاتصالات تهدف إلى التوصّل لاتفاق بفتح سفارة للعدو في طرابلس.

وأشارت الصحيفة أن دبلوماسيا صهيونيا مرشحا لمنصب سفير الكيان في طرابلس سيزور ليبيا قريبا.

كما كشفت الصحيفة عن قيام وفد من يهود ليبيا بزيارة لطرابلس قريبا، لبحث الحصول على جوازات سفر ليبية، والإقامة بشكل دائم في ليبيا، إلى جانب فتح مكتب لهم تحت مسمى "مكتب الجالية اليهودية الليبية". كما نقلت الصحيفة عن نائب رئيس المجلس الانتقالي، أحمد شعباني، قوله بضرورة إقامة علاقات مع الكيان الصهيوني .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة