Advertise

 
الأحد، 11 ديسمبر 2011

آخ يا بلدنا: المحكمة العسكرية تخلي سبيل اربعة عملاء بسبب برض بعضهم!

0 comments
أخلت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة القاضية شبطيني سبيل أربعة موقوفين من آل العلم في ملف التعامل مع العدو .

وكانت المحكمة العسكرية الدائمة قضت بحبس الاربعة من 10 الى 15 سنة. وهم موقوفون منذ عامين وعشرة اشهر وقدم وكيلهم طعناً بالحكم الصادر عن محكمة البداية فوافقت عليه محكمة التمييز العسكرية قبل ستة اشهر وقررت إعادة محاكمتهم من جديد.

وعلم ان قرار تخلية الاربعة صدر بإجماع اعضاء هيئة محكمة التمييز العسكرية المؤلفة من القاضية شبطيني واربعة عمداء. كما علم ان اعضاء هيئة المحكمة وممثل النيابة العامة لدى محكمة التمييز العسكرية ارتأوا تخلية الموقوفين الاربعة.

وقالت القاضية شبطيني لـ"النهار" ان بين المخلّين ثلاثة مرضى يكلفون الدولة مالاً لمعالجتهم، ومضى عامان وعشرة اشهر على توقيفهم. وقالت: "لا يمكن ان نميز بين متهم ومتهم آخر. فلا صيف ولا شتاء على سطح واحد. وقالت "أنا ضد اسرائيل ولا عدو لي إلا اسرائيل، ولكن عندما نريد الحكم على الناس يجب الحكم على الكل مثل بعضهم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة