Advertise

 
الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

قليلات يؤكد العهد على استمرار استراتيجية ثورة يوليو ومشروع المقاومة التي بدأها عبد الناصر

21 comments
بسم الله الرحمن الرحيم
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
صدق الله العظيم

ان حدث غياب اخي القائد خالد جمال عبد الناصر رفيق مسيرة نضال دربنا المؤسس على مشروع عبد الناصر لنؤكد العهد لشعب جمهورية مصر العربية ومركزية ثورتها، ثورة الشعب ثورة يوليو منشية البكري المستمرة

فانني على اسس استمرارية العهد للمبادئ، فاننا نذكر نحن والأخوة من مؤسسي الحركة ان الشهيد القائد ساهم بفاعلية فذّة بروئ استراتيجية بقيام مؤسسات لحركة الناصريين المستقلين وقوات المرابطون، بتوجيه مباشر من زعيم الأمة القائد جمال عبد الناصر بأن تقام على جغرافية بيروت، سيدة العواصم، مؤسسات لتلك النضالات للحركة، حيث شرّف مسيرة الحركة باهم مؤسساتها، خلية قوات المرابطون، بوضعه حجر الأساس لمبنى الخلية الذي يضمّ مسّجد جمال عبد الناصر والمكتبة الثقافية التي حملت اسم الدكتور خالد جمال عبد الناصر ومقر كوادر للتنظيم الإستراتيجي لقوات المرابطون

ثانيا ان القائد الشهيد عاش من اجل مبادئه ومشروع ثورة يوليو دون ضجيج ودون اعلام ، إن القائد مؤسس ومنظم منظمة ثورة مصر العربية مع الشهيد المناضل محمود نورالدين واخوانه المناضلين فتكون على فعل المباشر الاستراتيجي في ذلك الزمن الرديء كردّ على مؤامرة كمب دافيد وافرازات التطبيع مع العدو الصهيوني، وما قامت به منظمة ثورة مصر اصابت الهلع من هول العمليات التي استهدفته من منظمة ثورة مصر العربية من ديبلوماسيي المعادي، الى مواجهات معرض الكتاب في القاهرة . والمجاهد القائد زعيم المنظمة حكم عليه وعلى اخوانه وفي مقدمهم المناضل محمود بالإعدام ، مما اضطره لأن يعيش في المنفى ضيفا على يوغوسلافيا تيتو الإتحادية .

انني واخوة من مؤسسي وكوادر ومناضلي وشهداء حركة الناصريين المستقلين وقوات المرابطون نؤكد على الإستمرار على روئ استراتيجية المقاوم الشهيد القائد منذ الفالوجة والى قيام ثورة يوليو ومشروعها والى يومنا هذا






21 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. مرابط - الطريق الجديدة says:

    ونحن نجدد العهد واوفاء لك يا ابا شاكر والى قيادة الحركة اننا على العهد مستمرون مستمرون

  2. غير معرف says:

    Abou shaker Intel alka2ed lee ma traja3 3an mabade2 elthoura . Nehna rjalak WA ba3dna meltezmeen be kiadtak mahma kitro elsamasra lee 3am yo2bado tas3eeret maeafekhom'

  3. غير معرف says:

    ونحن نجدد العهد واوفاء لك يا ابا شاكر والى قيادة الحركة اننا على العهد مستمرون مستمرون
    ناصريين مستقلين مرابطون على درب القائدالمعلم جمال عبد الناصر

    ابو عمر حاتم
    نوشاتل - سويسرا

  4. غير معرف says:

    J'ai ete heureux d'entendre votre voix . nous sommes avec vous jusqu'a la victoire

  5. غير معرف says:

    ياابوشاكر اغثنا وإلا فلن يبقى هناك بيروت ولا بيارتة

    يا ابوشاكر إننا على العهد باقون "ناصريون مستقلون مرابطون"

    بيروت المقاومة صارت بيروت المقاولة

    شرد أهلها وجوعوا فآلى متى السكوتُ

    انت اعطيت كلمة عهد ووفاء فهل ونحن منتطرون ان تحفط كلمتك

  6. الله يطول بعمرك يا ايها القائد و نحن ان شاء الله معكم على العهد باقون.

  7. ابو عباس says:

    عهد و وفاء للقائد و الشهداء على العهد باقون و الناصرية ثورة مستمرة

  8. غير معرف says:

    تحية اكبار الى الخ ابو شاكر الذي لم يستسلم لإرادة الطغاة من عرب وصهاينة. ان رفضك الخضوع لإملائات المتسلطين كان الخيار الصائب وها وقد انكشفت حقيقة المقاولين والمستثمرين واصحاب المشاريع المذهبية المخبئة تحت عبائات الوحدة الإسلامية نتمنى ان يكون سماع صوتك مباشر في بيروت التي اطلقت عليها اسم سيدة العواصم. نريد صوتك في الشمال والبقاع والجبل والجنوب كي تعيد لنا كرامة افتقدناها بسبب سماسرة 8 و14 آذار والصغار اللذين يدورون في فلكهم

    تحية اكبار للكوادر في المرابطون الذين سهلة لنا سماع صوت القائد

    عبد النصولي

  9. غير معرف says:

    كتب المرابط جبل الشعب:
    من الطبيعي ان يكون قائد المرابطون الاخ ابراهيم قليلات متواجدا على الارض التي صافح فيها يدا بيد - مع القائد المعلم جمال عبد الناصر - وهو يستقبل هذا الشاب البيرتي ابن بيت القبضيات الاوادم الذي انتصروا لعبد الناصر و عشقوا حب عبد الناصر ورفعوا صوره من 1952 وما زالوا في كل اركان العاصمة بيروت - ان يكون ابراهيم قليلات في القاهرة هذا يعني ان كل المرابطون كانوا هناك وصدقوني انكم جميعا كنتم هناك - قلبوكم و انفاسكم وهدير اصواتكم كان يدوي في سماء القاهرة تقولون لجمال و خالد اشتقنالكم وسنبقى نشتاق اليكم - وسنبقى على العهد متمسكيم ببنادقنا واحداقنا تنظر وتتطلع نحو فلسطين و لدحر هذا الكيان الصهيوني الاستيطاني الغاصب
    و كذلك سنبقى نحن في بيروت ندوس باحذيتنا على رقبة حزب المستقبل - وخنازير سمير جعجع وزبانيه 14 اذار و كل تلك الجوقة العميلة للكيان الامروصهيوني الذين يقبلون نعال سفير اميركا في عوكر ويبكي الحج فؤاد السنيورة امام العالم على شاشات التلفزة العالمية في حرب تموز 2006 و لبنان يقاوم مقاومه شعبية باسلة في وجه جيش بني صهيون - وتراه مرة اخرى يضحك امام شاشات التلفزة شامتا ووجنتاه عريضتان من السرور و الغبطة وهو يرى الاشقاء العرب يقتلون بعضهم البعض
    و عصابات المستقبل جوقة يومية تشن غارات من جميع الانواع ضد العروبيين والمقاومين و المناضلين - يا عيب الشوم هل تحول نواب بيروت في كتلة سعد الحريري طبالين يطبلوا لصالح اي عدوان على ارض العرب - و الله ان هؤلاء القوم هم زبالة هذا العصر ان كان محمد قبانب و احمد فتفت و العلوش و عقاب صقر وفرعون و المجدلاني كلهم كذابين منافقين اهل بيروت براء منهم حلوا عن ط ----- فنحن لم ننتخبكم انتخبكم اهل القوات اللبنانية وجماعات برج حمود وكمبات شرشبوك والاشرفية و السريان - هل صدقتم انفسكم انكم نواب بيروت
    اللي اختشوا ماتوا - تفوووو عليكم واحد يقول للتاني
    صدقوني صرتوا مسخرة وممسحة الناس عم تضحك عليكم حرامية لصوص نصابين سرقتوا البلد وحولتوا وسط البلد كباريات للسكرجية والقمرجية وعلب الدعارة و لصالح مين لصالح سياحكم اللي بيجوا بالسنة شهر فقط ليعربدوا على ارض عاصمتنا
    اسمعوا
    ان بيروت لن ولم تكن يوما الا ذات طبيعة مقاومة اما ان تحملوا كلاكيشكم و تحلوا والا سنحمل كلاشيناتنا ونقلب الطاولة على رؤؤسكم انه عهد الربيع العربي فلنجعله ربيعا مميزا في بيروت - وصدقوني لن يبقى منكم مخبر ليخبر صديقه ما حدث له
    من انتم - انتم الجرذان العائمة على وجه الارض تسرحون وتمرحون الى ان ياتي اليوم الذي لا يصح فيه الا الصحيح
    يا دايم الدوم كل واحد الو يوم
    جبل الشعب

  10. غير معرف says:

    تحيه الى الاخو في قوات المرابطون ،
    نتوجه بتحيه صادقه للاخوه القيمين على هذا المنبر الاعلامي و ندعوا الاخوه في هيئه الاعلام أن يتنبهوا لما يحصل من تحريف للتاريخ... و كما في كل عام في ذكرى انطلاق المقاومه يتم حصرأ الاعلان عن نضالات احزاب و حركات و بدرايه يمعنون في تغيب قوات المرابطون و دورهم في الدفاع عن بيروت و من ثم قياده المقاومه المسلحه في بيروت حتى اندحار العدو الصهيونب عن ارض بيروت الطيبه... ايها الخوه يجب أن تخصصوا مساحه لتغطيه يوم أعلان ألاخ القائد العام (أبو شاكر) المقاومه الشعبيه و الوطنيه و الناصريه المسلحه في وجه العدو الصهيوني في بدء أجتياحه عاصمه التصدي و الصمود بيروت، و أرجوا أن تتنبهوا لهذا الامر و ان تسارعوا للتحضير لبرنامج موثق لتكريم شهدائنا الابرار...
    و يجب أن لا نسكت عن التشويه للتاريخ الممارس منذ وجود الجيش السوري في بيروت وقد أستكمل هذا الحقد على ايدي من لزموا تمثيل بيروت و شعبنا المنكوب الذي تهدركراماتهم في بيروت الى يومنا هذا، و أصبح التحريف هو الاساس و الحقائق بخبر كان، أن أمامكم مسئوليات جمه و من واجبكم ضحض هذه الأدعائات و العمل لتعريف الاجيال الجديده بمن هم المرابطون الذين أطلقوا شراره المقاومه في سنه 1982 أثناء حصار بيروت و عند أجتياحها من قبل العدو الصهيوني و أتباعه من الكتائب و القوات اللبنانيه وممن عاونهم من عملاء الداخل في بيروت العروبه... فقط للتاريخ و لاجيالنا القادمه... من ليس له تاريخ ليس له حاضر و لا مستقبل!!؟؟

  11. غير معرف says:

    المقاومه اللبنانية الوطنية هي قوات المرابطون - يقول ابوجمال1952 المرابط:
    حين امتدت يد قوى السطة في لبنان عام 1973 قال الرئيس جمال عبد الناصر كلمته الشهيرة في القاهرة - ان المقاومة الفلسطينية وجدت لتبقى و لسوف تبقى - كذلك ما نزال نتذكر مقولته الرمز والشعار ما اخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة- وحين استفحل شر الانعزاليين المارونيين بتعاملهم مع اهداف الادارة الصهيونية في فلسطين المحتلة بقيادة بيار الجميل وكميل شمعون و ادوار حنين وريمون ادة و سمعان الدويهي و اتيان صقر وكثير من حثالة البهائم العملاء لم يكن الا الشهيد القائد رحمه الله كمال جنبلاط رئيسا للحركة السياسية الوطنية في تلك المرحلة و كان المرابطون رغم انف الجميع القوة الوحيدة الضاربة في ارض المعركة و على جميع المحاور في وقت واحد ان كان على خطوط الالتماس في طريق الشام القديم - الشياح و شارع عبد الكريم الخليل وصولا نزولا الى راس النبع و السوديكو و ساحة الدباس و المرفاء و الفتال وعينطورة وعيون السيمان و صنين والفنادق وغاليري سمعان كان المرابطون يضربون في كل مكان ولم تقم قائمة لما كان يسمى في ذلك الوقت من العملاء الصهيونيين الانعزاليين ( الجبهة اللبنانية) حتى الاخوة والرفاق في الحركة الوطنية اللبنانية والقوى الفلسطينية اسمحولنا بئى نطلع اللي في قلوبنا ونقول الكل كان يدخل الدائرة بعد المرابطون - ولنا عتاب شديد على من ظننا انهم معنا في الخندق الواحد يمررون المناسبات و المواقف دون ان يكون للمرابطون تلميحا - ولكن -- لا تظنوا اننا قد بلعنا اللسان او كتفنا ايدينا البلد معروف مثل الكرة المستديرة والزمن والوقت يتبدل و يتغير ولكن المرابطون لا تتحول ولا تتبدل لكن لا تتفاجئوا اليوم ان اشير اليكم عمدا و بالاصبع المباشر و الخط العريض انكم تتعمدون التغاضي عن دور المرابطون و انتم تعنون بذلك مباشرة دور اهل بيروت ودور كوادر المرابطون على كافة الاراضي اللبنانية ان كان في الجنوب او طرابلس و البقاع و الجبل لم يكن لا رايات صفراء ولا خضراء - اللوم على من استعار اسم المرابطون ليرتمي في احضانهم حتى اطخن شنب كان يريد رضى المرابطون - هل تعتقدون ان هذه الانفاس الهادرة قد اختفت - اننا من على منبر المرابطون بقيادة الاخ ابراهيم قليلات نقول باشارة واحدة المرابطون قادرة ان تزيح الكبير و الصغير وتعود على الارض بفعالية اكثر من الاول - نحن نعلم كيف يكتب التاريخ ومن يزور التاريخ فيلزم كل حدوده محذاري حذاري الغبن و التجاهل انه سيرتد عليكم عكسا وسلبا
    لا خيار لاحد بالاستمرار من دون مفتاح المرابطون الحريري يعلم ذلك حتى الاخوة في حزب الله يعلموا ذلك ولن تظبط مع احد تفريخ مرابطونات هنا وهناك لا ضرغام ولا غيره ولا العجوز ولا خمسين الف متربط لن يمكنهم العبور الى ارض بيروت الا عبر بوابة ابراهيم قليلات - فليعرف كل واحد حجمه واصله وفصله
    وهذا من باب الحرص - لقد تحملنا ونسينا او غضينا النظر عن كثير وقادرين على ان نعيد الابواب مشرعة ان يعود الجميع تحت اطار راية المرابطون لكن لا والف لا - بلا حركات وبلا افلام علينا التاريخ يشهد الحقيقة من الفبركات وبيكفي تركيب قصص ورويات
    و اللبيب من الاشارة يفهم
    ابو جمال 1952

  12. غير معرف says:

    الاخوه اداره الموقع تحيه ثوريه و بعد،
    نحن نشكر لكم جهودكم الطيبه لتامن التواصل بين داخل لبنان و خارجه لجمع المرابطون و على تامين بعض من المعلومات الاساسيه لتوعيه الاجيال و لمنع الامعان في تزوير التاريخ و التعتيم على التضحيات التي قدمتها قوات المرابطون. و نطرأ لاهميه الموضوع، أود ان الفت نظركم الى التالي:
    • يجب العمل لوضع برنامج توعيه مبرمج و موثق لتامين بنك معلومات نقدر من خلاله أن نضع النقاط على الحروف و لتصحيح التاريخ الذي ما برحوا الى يومنا هذا الامعان في استراتجيه نقد التاريخ و تزويره لتدمير كل ما يرمز الى قوات المرابطون من الذاكره؛
    • العمل على انشاء صفحه على الموقع تؤرخ أنطلاق المقاومه في بيروت و من خليه المرابطون بالتحديد و ليس من مواقع مصطنعه (بالامس و اليوم يكتبون في الصحف المحتيه في بيروت و يتم سرد معلومات و تواريخ عن بطولات الحزب الشيوعي و كافه القوى الوطنيه الاخرى متغاضين عن ذكر قوات المرابطون و كيف تصدوا للعدوا الصهيوني اثناء الحصار و بعده من عمليات على مواقع العدو المحتل في بيروت و ضواحيها (العمليه النوعيه التي نفذها الاخ الشهيد نبيل سعاده؛ وللعلم يوم استشهد في هذه العمليه النوعيه كان قد نفذ مع الاخوه في المعهد عدد غير قليل من العمليات النوعيه خلف خطوط العدو لارباك خطوط امداده و ضرب صفوفه الخلفيه) و كيف منع من دخول منطقه ابو شاكر، استشهدا لنا اخوه في عمليات التصدي عند خليه المرابطون (تدمير المقر الرئيسي من قبل الاخوه تنفيذا لأمر من الاخ ابو شاكر و ذلك امنع تدنيس المقر من الصهاينه، عمليه البربير، عمليه مكتب منظمه التحرير، جسر سليم سلام، الحمام العسكري، جسر الكولا، المحكمه العسكريه...) و كيف كانت العمليات تنفذ بدقه و تلحق الخسائر في هذا العدو... حتى اجبر على الهروب من بيروت بعد ثلاثه ايام...
    • ان صفحه مجزره صبرا و شاتيلا يجب تدعيمها بالصور لتكون عامل تذكير لاجيالنا و للذين نصبوا زورا قيمين على بيروت بحلفائهم الذين نفذوا المجزره في حق العزل من الفلسطينين و اللبنانين من اطفال و نساء و شيوخ انتقاما للعميل و الخائن الصهيوني الاول بشير الجميل
    نحن نفتخر بمجهودكم, و نشكركم على العمل الفاعل الموجه لجمع شمل المرابطون

  13. غير معرف says:

    http://www.facebook.com/pages/%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D9%82%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA-_-%D8%A7%D8%A8%D9%88%D8%B4%D8%A7%D9%83%D8%B1/164403353212

  14. غير معرف says:

    المقاومة تعني المرابطون :
    المرابط زياد الصيداني - طريق الجديدة
    بعد التحية والسلام يا اوادم يا كرام ما حلوة وما تلبق كلمة مقاومة الا مقرونة ياسم المرابطون - لكن ان يقاوم شريحة من الشعب اللبناني في مرحلة معينة من الزم الحالي - يتحولوا في ليلة ما فيها ضو قمر الى المقاومين الوحيدين على وش الكون اللبناني و بعد شوي كمان جروا وراهم شوية متمربطين حتى يضيفوا الى السواد والغموض الذي يلف فيهم شوية تائهين عن الخط الاصلي و تحول السوق الرخيص الى نسخ متمربطة مثلها كمثل الدمى التقليدية المقلدة ما بين الياباني و الكوري - ان يستعمل حضرة سيد الحزب الاصفر الوانا متعددة من التماثيل و الدمى المنتحلة صفة مرابط الى مجرد خشخيشة في ايدو يهز لهم العصا و المال و العتاد وشاشات التلفزة ورغم كل ذلك هو وهم مع بعضهم البعض يعلمون علم اليقين ان الشارع الوحدوي العربي القومي التقدمي الوطني لا يتحرك كما يريدون الا باشارة من المقاوم الاوحد والاول القائد الاخ ابراهيم قليلات - مع احترامنا الى كل رجل يعمل في المعترك السياسي و العمل النضالي كلكم جميعا امام ابراهيم قليلات - كنتم تتمترسون من اجل ان ينسب اليكم شئ من ريحة المقاومة ان كان في معركة تحرير القطاع الرابع في الوسط التجاري و معركة الفنادق وفي جبال صنين وعينطورة وعيون السيمان - كلكم جميعا تكالبتم على المقاوم الاول و رجاله انتم يا اصحاب الرايات الخضراء و الحمراء جئتم من كل حدب وصوب من الجبال و القرى و الضواحي لتنهشوا في جسد المرابطون
    الان لم تجدوا امامكم الا امثالكم الذين يصافحوا اليد ثم يقطعوها- دخلتم على المرابطون في المواقع المتقدمة على خطوط الالتماس يا من صدقنا انكم معنا في الخندق الواحد دخلتم الى الخندق ثم تركتوها خاويا ليتقدم القواتيين الجعجعيين الى عمق راس النبع - هل هذه هي مبادؤكم - من اجل هذا انكفاء ابراهيم قليلات ورضي بالمنفى القصري كي لا يطاطاء راسه امام الاوغاد ابراهيم قليلات وحن كلنا معه لن نخضع الى الى رب العزة و الجلال و الايام بيننا ايها الابطال استعرضوا على ظهرنا كلكم على بعض قشه لفه خدوا راحتكم - انها المسخرة بعينها حين تم عرض برنامج الغالبون وتحتكروا المقاومة للعلم الاصفر - انه تزوير للحقيقة لهذا السبب ما يزال ابراهيم قليلات متمسكا بالثوابت لم يهادن حافظ الاسد و لن يهادن الشرق ولا الغرب ولا العجمولا الفرس بل سيبقى المرابطون اصحاب الكف النظيف و لن يتحولوا الى عصابة الكف الاصفر
    نحن لا نكتب هذه الخواطر من اجل التهجم على احد بل لنشرح موقفنا اننا لسنا مغمضين العين ولسنا مكتوفي اليدين - لكن المصداقية في مواكبة من يقاوم العدو الصهيوني تمنعنا من التشهير و الاشارة بالاسم الى حسن نصرالله او نبيه بري او وليد جنبلاط او احمدي نجاد او اي شخص ظهر نجمه واحب ان يتدلل قليلا على ظهر المرابطون
    وفي هذه اللحظات لا يسعنا الا نقول لكم لا تقلقوا اننا على مبداء جمال عبد الناصر - نسالم من يسالمنا نعادي من يعادينا
    يا دايم الدوم كل واحد الو يوم
    borj_sha3b_1 @hotmail.com
    بكل مسؤوليه وفخر
    زياد الصيداني - بيروت الطريق الجديدة

  15. مرابط راس النبع says:

    يا اخ زياد صيداني، تحية وسلام.
    بداية نشكر الأخوات والأخوة في الإعلام على نشر ما تفضلت به.

    كلمات اصابت في وصفها المؤامرات على المرابطون وعلى شخص رئيسها الذي رفض ان يكون مشروعا لتمرير مخططات الغير على حساب كرامة المرابطون والوطنيين. والأخ ابو شاكؤ قائد المقاومين ومعلمهم وما قامت به حركتنا من معارك الفنادق مرورا بمعارك بحمون وصولا الى معارك بوابات بيروت لخير دليل على صدق رسالة المرابطون وصدق قائدها.

    وبما انك ذكرت المرتبطين من الدمى المتحركة يايدي بري ونصرالله زجنبلاط, فلا بدّ ان نذكر ايضا المرتبطين بالحريري والسنيورة وجعجع. لا يمكننا ان ننسى ان الحريري حاول ان ينسب انتصار معركة 4 آب - بوابة المتحف الى امواله وتكتيكات المرتبطين معه.

    مرابطون الى يوم موعود بقيادة الأخ ابو شاكر والأخوة الصادقين الشرفاء اللذين لم يهانو ولم يتراجعو مهما كثرت الصعاب وتكاثر المستفيدون

  16. مرابط محبط says:

    يا اخ ابو شاكر الى متى ستظل معتكفاً

    القوات المتصهينة الجعجعية تتبختر في لبنان بأموال ورعاية آل سعود ويشحذون "صليبهم المشطوب" ليذبحوا على الهوية مجدداً

    ومن سيقارع العدو الصهيوني بعد ان غرق "الحزب المقاوم" بوحول السياسة المحلية العقيمة اليس من علموه المقاومة احق من ان يستعيدوا اللواء

    نحن اهل بيروت اهل الرباط ولا ينقصنا الا انت لتعقد اللواء
    لبيك أبو شاكر

  17. غير معرف says:

    ابو عبد غزيل - البسطا الفوقا
    مقاومة المرابطون - هي نفسها الحرقة و الحقد الذي يدب في نفوس الحاقدين على بيروت ومرابطيها - ان يقول رفيق الحريري لتجار ما الياس حين سالوه - كيف يا شيخ رفيق - قبلان بظور للمرابطون في عهدك - اشار الى جيبته امام الجميع وبشهاده عدنان الفاكهاني شخصيا -قال رفيق الحريري هيدول بلشوا من هون - مشيرا الى جيبته و سينتهوا من هون مشيرا ايضا الى جيبته - ونحن كمرابطون - لايجوز ان نشمت عند الموت ولكن نسجل للتاريخ راينا من الذي بداء ومن الذي انتهى - رفيق الحريري الان مدفون على درج الجامع الذي كان الممانع الاول لبناء الجامع في مكانه الحالي بل ضغط على الجمعية (جمعية مسجد محمد الامين ) طالبا اليهم با ستبدال الموقع الحالي - بموقع اسفل ساحة البرج قرب موقع سينما ريفولي القديم - هذا فقط لان زاويه مهمة بالنسبة للحريري تساوي ملايين الدولارات لرفيق الحريري الذي كان يدعي حاملا لواء السنة والاسلام والى ان حاول ان يصل بدولاراته و ازلامه الى اميرا للمؤمنين ايضا ولو طلع بايده ما قصر - لكن يا سبحان الله رغم ذلك جماعة الحريري اصروا بالطغيان حتى ومن بعد وفاته دفنوه في ارض وقف المسلمين و بالقوة وبالزور يريدون ان يجعلوا منه مزارا - و الى الان الحرس والحشم والخدم والنظارات السوداء - يا سبحان الله ذهبنا الى المدينة المنورة وتحت القبة الخضراء الشريفة تراها متواضعة في الحضرة النبويه - اما قبر الحريري وكانه في كوشة العرس والورود تلفه من جميع الجهات وكان الذي دفن شي مهم جدا على ارض بيروت
    الله يرحم الرئيسين رياض الصلح وصائب بك سلام قبرين واحد في مسجد الامام الوزاعي والثاني في مسجد الخاشقجي على قصقص - اين الورود واين الخدم واين الحشم
    لااحد ينهي المرابطون
    اخي من راس النبع بارك الله فيك جئت على ذكر ضرغام هل تعلم انه مرابط بس جوخته من حرير ( كانت ) و الان هو مجرد مهووس مثل الذي صنع له قومه تمثالا من تمر ليعبدوه ثم لما جاعوا اكلوه- وكذلك زياد العجوز الذي لا يخجل ابدا (اصلا هذا الرجل بلا حياء كان يعلق لافتات التاييد للذي يدفع اكثر - هو رجل المخابراتي الاول ضد كل الوطنيين هل يعقل من يكتب على موقعه زوروا المواقع الصديقة ( القوات اللبنانية) ومن ارشيف صوره - صورته خلف ارزة القوات اللبنانيه في معراب
    يقول المثل ان لم تستحي افعل ما شئت
    نحمد الله اننا ومعنا قائدنا ابراهيم قليلات لم نتصور لا مع جعجع ولا مع الحريري ولن نتصور ولا نتبجح الا في قضايا تهم امتنا ونضالات شعبنا
    نسي ضرغام والعجوز فلسطين والعراق واراضينا المحتلة في شبعا ونسوا كل شئ وصاروا مثل تلفونة العملة المعدنية كلما حطيت فيه شوية فراطة بيحكي ولما بيخلصوا الفراطات يتوقف هذا التلفون عن الكلام
    بئى شو بدك تحكي لتحكي - كل واحد في تحت باطوا مسلة بتنعروا و لكن نحن نقول و اللبيب من الاشارو يفهم
    بارك الله بكم اخي مرابط راس النبع ومن هذا المنبر ندعو الجميع الى مزيد من التعبير عن كل الاضاليل التي تحيط بالمشبوهين لاننا من هذه الحظة لن نسكت و سنستمر بالكتابة عن كل شئ وبالاسم و تحديد الاشخاص والمرتشين
    لا سكوت بعد اليوم على كل كبيرة وزغيرة
    كل واحد بئى صار لازم يعرف حدودوا
    لا جماعة حركة امل وماذا فعله بابو شاكر ولا بجماعة الحزب التقدمي الاشتراكي ماذا فعلوه ايضا
    وماذا يحصل الان
    كل هذه الاشياء ندعو الانصار والحلفاء على المشاركة والتعبير عن كل ما تختزنه الذاكرة
    ونشكر القائمين على هذا المنبر امانة يا اخوان تركونا نحط ونوقف هيدول الناس عند حدودهم لانو القصة مش رمانة القصة قلوب مليانة

  18. غير معرف says:

    والله اسمعنا صوتك يا رييس. الله يلعن كل واحد تآمر ضدك. حابيين نسمكك صوتك اكتر وحابين نشوفك ببيروت عم تنضف الحثالة لي عم بتاجرو فيها. بيروت لي كانت قبلة الوطنيين صارت قبلة جماعة جعجع وجماعة عون. صارت بيروت يا رييسنا مكسر عصا لي ما كانو يسترجو يرفعو راسهم.

  19. غير معرف says:

    محمد غلاييني - مرابطون زقاق البلاط
    المنار - تلفزيون زور حقيقةالمقاومة
    الغالبون - مقاومة صفراء - خضراء بدل الابيض والاسود
    تتبعنا برنامج الغالبون وبحثنا بين الخروم و الفتحات والضمات والكسرات لم نجد لبيروت اثر - اللهم عبر سيارات التاكسي الطالعة والنازلة من والى ضيعة الغالبون وكان هذا التاكسي لايمر بكورنيش المزرعه ولا يمر من امام ميدان سباق بيروت - ولم يرى مخرج الغالبون فندق الهوليداي ان ولا الفينيسيا ولم يرى تلفزيون المنار معارك جسر سليم سلام ولا عمليات المواجهة في المتحف - لكننا ما زلنا نتذكر هؤلاء الذين جاؤوا الينا من الضاحية والضواحي لياخذوا بثار الامام الحسين على باب جامع عبد الناصر ويقتلوا القائد شوقي ماجد (ابو ربيع) - مازلنا نتذكر هولاء الشراويل و الطرابيش الجنبلاطية الحاقدة الذين وصولوا على اعتاب مكتب المرابطون تلبية لاوامر حافظهم الاسد - ان كان الامليون البريون او التقدميين الجنبلاطيين كلاهما تكالبوا على المرابطون لان قائد المرابطون رفض ان يكون شرابة خرج للبوريفاج -
    يا تلفزيون المنار هل التغاضي او تناسي ذكر اهل الوطنية العربية القومية الوحدوية هو بداية لتنفيذ مشروع غير عربي - او استكمالا للهيمنة الفارسية على الانجازات العروبية
    قولوا لنا كيف تنسون المجلس المركزي للاحزاب والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية والفلسطينية - وجناحها العسكري الضارب في عمق العدو الصهيوني - هل محيتم كل ذلك بشخطة ريموت كنترول
    لا لا لا لا - الساكت عن الحق شيطان اخرس - كيف يقبل حسن نصرالله ويوافق على ان تنحصر المقاومة بال محمد دون اصحابه وكيف يقبل نعيم قاسم بان تنحصر المقاومة باللطميات -
    النظر الى هذه المواضيع من منظار عصبي يؤكد كم ان حركتنا كبيرة اذ فيها الشيعي قبل السني يحمل في قلبه حب عبد الناصر - كم كبير انت يا اخي المرابط ان كنت في الشياح والغبيري و بعلبك والنبطية والقاسمية
    كم كبير انت يا ابراهيم قليلات اذ كنت وما زلت مؤمن وستبقى متمسكا بهذا الايمان لانك تعلم علم اليقين - ان الجيش الاسرائيلي لم يعتب على الضاحية الجنوبية - وان الجيش الاسرائيلي مر مرور الكرام من امام مطار بيروت وصولا الى مستديرة الكولا
    كيف نسي المنار وصول فرق النخبة المظليين من جبال الباروك نزولا من بعقلين مرورا بعرمون والشويفات كي يدخلوا الى كورنيش المزرعة
    بيروت اجتاحها جيش بني صهيون
    واجتاحها اوباش حركة امل
    وزعران الحزب التقدمي
    والان بيروت تتعرض الى كوكتيل من الاجتياحات و اخطرها
    اجتياح جعجعي -مستقبلي حريري يواجهه المرابطون بشراسة حفاظا على طبيعة وهوية بيروت
    يا تلفزيون المنار
    ويا مخرج الغالبون انك تذكرني بموقف يوم اعلن نتانياهو طلبه بخروج مقاتلي المرابطون من بيروت مع قوات الثورة الفلسطينية لانه كما قالت وكالات الانباء العالمية ان المرابطون يشكلون الخطر الحتمي على وجود الكيان الصهيوني برمته وان استمر المرابطون فان الكيان الصهيوني لن يعيش قرير العين مطمئن البال في فلسطين السليبة
    يا غالبون - قولوا الحق فانتم حزب الله زمن يحمل اسم الجلالة قبل ان يكون غالبون عليهم ان يكونوا الصادقون ولا مزورون ولا من يحزنون
    ان برنامج الغالبون هو اجتياح من نوع جديد ضد سيدة العواصم
    وعلى حزب الله ان يوضح ما القصد من كل ما ورد بالتفصيل - حلقة حلقة ويم بيوم من يوميات هذا الفلم الاصفر
    يا ايها الذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون
    زقاق البلاط - محمد الغلاييني - مرابط

  20. غير معرف says:

    الحرب التي شنت ضد المرابطون لم تكن عسكرية فحسب، بل كانت اعلامية وسياسية وثقافية. وليس من الغريب ان تتجاهل قناة المنار نضالات قوات المرابطون، فقد تجاهلتها وحاربتها ايضا قناة المستقبل وحاولت تحريف ثوابتها

    ليس غريبا ان يتفق كا اعلام الآذارييون على محو من ذاكرة المقاومين ان المرابطون هم الوحيدون اللذين رفضو "التنسيق لحقن الدماء" مع العدو كما حصل على طريق المطار وعلى ثكنة جلّ البحر، او رفضو ان يكونو عملاء على حواجز القهر في فرن الشباك والصيفي

    كما قالها الأخ ابو شاكر في لقاء مباشر نظمه الإخوة في الإعلام منذ سنة ونصف ، فان علاقتنا مع كل القوى بمستوى قربها وبعدها من قضية فلسطين. للأسف ما نرى هو انعكسا لتغيير قبلة البعض من فلسطين الى ازقة الكراسي والعلاقات الإقليمية والأجندات الخارجية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة