Advertise

 
الأحد، 4 يوليو 2010

قليلات ينعي السيد محمد حسين فضل الله

8 comments

اعلن منسق الإعلام المركزي في حركة الناصريين المستقلين – قوات المرابطون ان الأخ ابراهيم قليلات اصدر بيان جاء فيه :

"تبلغت بألم وحزن نبأ وفاة المجاهد العلامة محمد حسين فضل الله الذي كان الحازم في وجه كل المشاريع المذهبية والفئوية ، الجازم في حصانتها ضد كل المخططات الملتبسة التقسيمية فكان علامة الطائفة الإسلامية باكملها وباجتهاداتها كلها "

ويتقدم الأخ ابراهيم قليلات من عائلة الفقيد المجاهد ومن المسلمين عامة بأحر التعازي ، سائلأ المولى أن يسكنه فسيح جنانه وان يؤتنا الصبر والسلوان

8 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. غير معرف says:

    الله يرحمو ويرحم اموات المسلمين كان على علاقة كتير منيحة مع الأخ ابو شاكر

  2. غير معرف says:

    رحمة الله على فقيدنا العلامة السيد المجاهد المقاوم العنيد محمد حسين فضل الله ونشكر الاخ القائد الزعيم ابراهيم قليلات على تقدمه بالتعازي من ال الفقيد .ومرة اخرى يثبت الاخ ابو شاكر انه فوق الطائفية فوق المذهبية ورغم كل مشغاله يتوقف عند هذا الحدث الاليم ليقدم تعازيه لهذا الهرم الكبير.هكذا عهدناك وهكذا كنت دوما حاضنا وصمام امان لوحدة الطائفة الاسلامية التي تحت اجنحة حركة الناصريين المستقلين خاض جمع كبير من السنة والشيعة والطوائف الاخرى غمار النضال وطريق الالف ميل وفي قوات المرابطون توحد الدم في خندق واحد لا يعرف معنى للمذهبية البغيضة,وعلواه لو تكون بيننا قريبا لتعيد للامة مجدها لنرفع سويا تحت راية المرابطون وقيادتك صرخة النداء والوحدة ضد اسرائيل الداخل والخارج ,رحمة الله شهداء واموات المسلمين.
    مرابط م ط ج

  3. Al-mourabitoun Australia says:

    بسم الله الرحمن الرحيم "إنا لله وإنا إليه راجعون"
    من المؤمنين رجال صدقواما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ( صدق الله العظيم)
    تنعي حركة الناصريين المستقلين ـ المرابطون ـ فرع إستراليا،ونيوذيلندا، للأمة الإسلامية والعربية علم من اعلام أمتنا العربية والإسلامية فقيد لبنان و العالم سماحةال...علامة الكبير السيد محمد حسين فضل الله
    إن فقدانه هي خسارة كبيرة لا تعوض ،فقدنا عالما مبدعا ومفكرا،لقد تميز بتجربة فقهية دينية متميزة جعلت منه عالما جليلا كبيرا، لقد عمل رحمه الله على توحيد الأمة الإسلاميةمن خلال دحض المزاعم الفقهية التي تفرق بين السنة والشيعة وكانت تلك رسالته طول حياته ، إننا نتقدم من المسلمين والعرب في كل مكان ومن عائلة الفقيد الكبير بأحر التعازي القلبية ، إنا لله وإناإليه راجعون ، رئيس المرابطون إستراليا ونيوذيلندا ـ علي طربي وجميع الإخوة والأخوات .

  4. إنا لله وإنا إليه راجعون

    رحم الله هذا العالم المجاهد واسكنه فسيح جنانه

    تتقدم أسرة الموقع من أسرة ألموقع بأحر وأسمى آيات التعازي من آل الفقيد خاصة ومن المسلمين عامة

  5. Ibn beirut says:

    رحمة الله عليه وأناَّ لله وأنّا أليه راجعون ولا حول ولا قوة ألا بالله أللهم ارحمه واغفر له

  6. غير معرف says:

    ما بدوم الا الله

  7. اخطبوط راس النبع says:

    كنا منتمنى مصداقية اكتر من خلال نشر خبر زيارة حمدان لنبيه بري بعين التبنة واللي مدخ فيها حمدان بري وسماه "الدرع المتقدم الاول الذي واجه هذه العصبة وايضا من شطح من الادوات الداخلية التي كانت تعمل في السنوات الماضية لصالح المشروع الاميركي"

  8. أبو أمين says:

    لشو يتوجع راس الناس يا اخطبوط خلي بحالو عم بيتخبط ساعة مع الحريري ساعة مع بري ساعة بقلك القوتجية في منهم مناح هاي اسمها مراهقة (:

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة