Advertise

 
الجمعة، 21 مايو 2010

السيد نصر الله استقبل اللواء الحاج والعميد حمدان

2 comments

استقبل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله اللواء علي الحاج وعقليته السيدة سمر الحاج بحضور مسؤول لجنة الارتباط والتنسيق الحاج وفيق صفا حيث جرى استعراض لمرحلة الاعتقال التعسفي الذي تعرض له الضباط الأربعة ومسار عمل لجنة التحقيق الدولي من البداية، كما تم بحث آخر المستجدات السياسية في لبنان.

وكان السيد نصرالله قد استقبل الأربعاء العميد المتقاعد مصطفى حمدان بحضور مسؤول لجنة الارتباط والتنسيق الحاج وفيق صفا حيث تم استعراض لنفس الأمور

وذكرت السفير " ان الإجتماع لم يتطرق الى يوميات السياسة اللبنانية، واللافت في الأمر، أن البيان الذي وزعه «حزب الله» لم يتطرق الى الصفة الحزبية التي يشغلها حمدان في «حركة الناصريين المستقلين – المرابطون» بل اكتفى بصفته العسكرية السابقة "

2 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. غير معرف says:

    يعني السفير اكتشفت البارود؟ كيف بدهم يعطو صفحة حزبية ليست له؟ الجماعة عندهم ادراك سياسي وما حيغلطو

  2. اخطبوط راس النبع says:

    ما قصة ادراك سياسي. قصة دعمهم المالي صارت مكشوفة بس ما فيهم يطلعو ويحكو بشكل علني لأنهم ما فيهم يتخطو شخص اسمو ابراهيم قليلات وكل الملتزمين بخط المرابطون المستقل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة