Advertise

 
السبت، 1 مايو 2010

زيارة سرية لوفد أميركي الى منطقة العبدة شملت مخيم "البارد"

0 comments
ذكر تلفزيون "المنار" أن ثلاث سيارات رباعية الدفع تابعة لوفد أمني أميركي توجهت الى منطقة العبدة في طرابلس في زيارة إتخذت طابعاً سرياً.
ولفتت قناة "المنار" الى أن الجولة شملت مخيم نهر البارد حيث قام الوفد بزيارة المخيم القديم، وقد كان مدججاً بالسلاح، حيث شوهد سلاحاً متوسطاً على إحدى السيارات، وقد شملت الجولة المنطقة البحرية حيث سأل الوفد كيف يمكن تهريب السلاح الى الجهات الفلسطينية.
وحسب معلومات "المنار"، فإن "الجولة كانت معدّة مسبقاً لتشمل المعابر الحدودية والمرفأ، ولكن اللواء وفيق جزيني أوقف زيارة المرفأ بعد زيارة الوفد منطقة المصنع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة