Advertise

 
الجمعة، 21 مايو 2010

طائرات الاحتلال تشن 4 غارات على غزة

0 comments
صعَّدت قوات الاحتلال الصهيوني من عدوانها على قطاع غزة، ونفَّذت فجر اليوم الجمعة (21-5) 4 غارات استهدفت موقعًا للتدريب ومناطق خاليةً جنوب القطاع وشماله.

وأكدت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال الحربية من طراز "إف 16" قصفت بعدة صواريخ 3 أهداف متفرقة عبارة عن أراضٍ فارغة شرق خزاعة وعبسان الكبيرة إلى الشرق من خان يونس جنوب قطاع غزة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات، فيما لحقت أضرار بعدد من المنازل السكنية المجاورة للمناطق المستهدفة، التي تعرَّض أحدها لقصف سابق.

وفي وقت طائرات الاحتلال لاحق بصاروخ واحد على الأقل موقعًا تابعًا لـ"كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في بلدة بيت حانون، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات، فيما لحق دمار بالمكان.

وزعم الاحتلال أن القصف استهدف أنفاقًا تحت الأرض معدة لشنِّ عمليات مقاومة ضد مواقع الاحتلال وجنوده ومغتصبيه إلى الشرق من القطاع.

كما زعم الناطق باسم جيش الاحتلال أن الغارات جاءت ردًّا على سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة على مغتصبة عسقلان دون وقوع إصابات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة