Advertise

 
الأحد، 21 مارس 2010

تكريم شهداء حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

22 comments
في ذكرى معركة الكرامة في غور الأردن ، , وفي عيد تأسيسها، وفي ذكرى تحرير القطاع الرابع في بيروت من سيطرة القوات اللبنانية المتصهينة في 21 /22 آذار قامت حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون بواجبها التكريمي لشهداء الحركة وعائلاتهم حيث زار الوفد اضرحة شهداء الحركة في مقبرة الشهداء في بيروت

فعند الساعة العاشرة والنصف صباحا اليوم الأحد وصل الوفد الوفد الذي ضم عدد من القياديين والكوادر وذوي الشهداء، الى مقبرة الشهداء حيث قرأت سورة الفاتحة اهداء لأرواح ابطالنا.


كما وضع الوفد اكاليل وباقات من الورد باسم رئيس الحركة الأخ القائد ابراهيم قليلات وباسم الحركة

وكان الوفد قد زار تمثال الزعيم الخالد جمال عبد الناصر في عين المريسة عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد حيث وضع اكليل باسم الحركة وباسم الأخ الرئيس ابراهيم قليلات










22 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. Mourabit - Katar says:

    Allah yermah shohada2na
    Allah Yehamak Abou Ibrahim

    Yahye La Abou Shaker. Natreen nesma3 soutak ya ka2ed

  2. طارق فاعور says:

    رباط يوم في سبيل الله خير من صيام شهر وقيامه، وإن مات جرى عليه عمله الذي كان يعمل وأمن الفتّان

  3. محمد الفيل says:

    شهدائنا

    اختصرو الطريق الى الحياة

    الله يرحمهم

  4. طارق فاعور says:

    كل ميت يختم على عمله إلا المرابط، فإنه لينمى له عمله ويأمن فتنة القبر.

  5. غير معرف says:

    salam ya abna beirut al chourafa

  6. mouslem abou kassem says:

    mourabit mourabit hata alnasr aw al-chahada

  7. طارق فاعور says:

    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: “لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي عَلَى الْحَقِّ ظَاهِرِينَ لَعَدُوِّهِمْ قَاهِرِينَ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ إِلَّا مَا أَصَابَهُمْ مِنْ لَأْوَاءَ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ”. قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَأَيْنَ هُمْ؟ قَالَ: “بِبَيْتِ الْمَقْدِسِ وَأَكْنَافِ بَيْتِ الْمَقْدِسِ”.

  8. طارق فاعور says:

    رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “لَا تَزَالُ عِصابَةٌ مِن أُمَّتي يُقاتِلونَ علَى أبوابِ دِمَشْقَ ومَا حَوْلَهُ، وعلَى أبوابِ بيتِ المَقْدِسِ ومَا حَوْلَهُ، لَا يَضُرُّهُم خِذْلانُ مَن خذَلهم، ظَاهِرِين علَى الحَقِّ إلى أنْ تَقُومَ السَّاعَةُ”.

  9. طارق فاعور says:

    يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم: الشهداء سبع ، سوى القتل في سبيل الله عز وجل: المطعون شهيد، والغريق شهيد، والمبطون شهيد، وصاحب ذات الجنب شهيد، والذي يموت تحت الهدم شهيد، و صاحب الحريق شهيد، والمرأة تموت بجمع شهيد"

  10. طارق فاعور says:

    ((إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء)) (آل عمران: 140) فهي نعمة واصطفاء منه سبحانه وتعالى، والله تبارك وتعالى لا يمنح هذا الفضل إلا من يستحقه.

    وللشهداء عند الله منزلة عظيمة، فهم أحياء والناس يحسبونهم أمواتاً ((ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون. فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولاهم يحزنون. يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين)) (آل عمران: 169-171)، إنهم يتساءلون عمن وراءهم من إخوانهم، بل إنهم يسألون الله الرجعة إلى دار الدنيا، لا شوقاً إلى حطامها ومتاعها الفاني، بل ليقتلوا في سبيل الله مرة أخرى.

  11. الإخوة والأخوات

    توضيح هام حول استقبال تصريح الأخ ابراهيم قليلات

    سيبدا النقل الحي لتصريح الأخ ابو شاكر حوالي الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت . ان امكانيات البث التقنية التي نعتمدها والتي تم اضافة مقومات جديدة لها في مناسبة الحدث تسمح للمئات من المستمعين من سماع تصريح الأخ ابو شاكر وبشكل واضح وغير منقطع.

    ونظرا لزيادة عدد المتصفحين لموقع الحركة الذي بلغ حتى الآن 10320 متصفح وعدد المستمعين الذي بلغ حتى الآن 1400 مستمع فمن الطبيعي ان يلاقي بعض الأخوة اشكاليات نادرة وآنية أثناء البث. لذا سيقوم الأخوة والأخوات في موقع الحركة من فنيين وتقنيين باعادة بث تصريح الأخ ابو شاكر من خلال نشره على الموقع في فترة زمنية سنحاول ان نبقيها لفترة لا تتعدى النصف ساعة كي يتسنى لكل الأخوة والأخوات سماع تصريح الأخ الرئيس ابو شاكر

  12. غير معرف says:

    My Parents and family are here next to the PC since this morning. I never heard or seen Mr Koleilat bu my parents always talk about hos and the Mourabitoun

    We are waiting for this from a long time
    The broadcast is clear. Thank you

    Florida - USA

  13. غير معرف says:

    والله هالأغاني رجعتنا لسنين العزة والكرامة

    منتمنى نرجع نسمع مقتطفات من ذاكرة الجرح والحصار وشكرا

  14. الرجاء امضاء المداخلات كي يتم قبولها التلقائي و نشرها وشكرا

  15. M. KHARRAT says:

    يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم: الشهداء سبع ، سوى القتل في سبيل الله عز وجل: المطعون شهيد، والغريق شهيد، والمبطون شهيد، وصاحب ذات الجنب شهيد، والذي يموت تحت الهدم شهيد، و صاحب الحريق شهيد، والمرأة تموت بجمع شهيد

  16. FADI HAMEMEH says:

    رباط يوم في سبيل الله خير من صيام شهر وقيامه، وإن مات جرى عليه عمله الذي كان يعمل وأمن الفتّان

  17. Ibn beirut says:

    شهدائنا في الجنة وقتلاهم في النار------- رحمة

    الله عليكم يا شهدائنا الأبرار




    إبن بيروت

  18. ابو عباس says:

    طيّب الله ثرى شهدائنا لابرار , فهم فخرنا و عزّنا.
    تحية الى امهات الشهداء في عيدهن.

  19. علي الكعكي says:

    تحية الى الأخ ابو عباس وشكرا. كدنا ان ننسى امهات شهدائنا فالمعذرة كل المعذرة من والداتنا ووالدات الشهداء لأننا كدنا ان ننسى عندما سمعنا صوت حبيبنا ابو شاكر

    رحم الله شهدائنا
    صبّر الله قلوب امهاتهم
    اعان الله جرحانا
    اعاد الله قائدنا
    بارك الله بالأخ ابا عباس
    ادام الله اخوتنا في الإعلام الحربي

    اخاكم في الرباط - ابو حسين

  20. مالك رجب says:

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم افضل الاعمال الجهاد في سبيل الله

  21. غير معرف says:

    لهم الممجدوالعزة ولشعبنا الفخر بهم سقطوا لنحيا لتبقى راية الله هي العلية ويبقى علم المرابطون خفاقا

    في دمي الثورة وفي قلبي العروبة نموت نحن ولتحيا امتنا...
    م ط ج حي التنك

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة