Advertise

 
الاثنين، 19 أكتوبر 2009

شقيق صدام يطالب بمحاكمة حزب البعث بسبب الخراب الذي خلفه في البلاد

0 comments
سجلت المحكمة الجنائية العراقية اعترافا نادرا لاحد اقطاب النظام العراقي الاسبق والذي تمثل باعتراف شقيق الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين ووزير داخليته الاسبق المتهم وطبان ابراهيم الحسن بجرائم حزب "البعث "المنحل وتخريبه البلاد.

جاء ذلك خلال مداخلة للحسن امام المحكمة الجنائية العراقية العليا التي تحاكمه هو وعدد من اركان النظام الاسبق على جرائم تجفيف الاهوار في الجنوب.

وقال الحسن في قاعة المحكمة "انا اطالب بمحاكمة قيادة حزب البعث في العراق سياسيا فضلا عن المحاكمة الجنائية بسبب ما خلفته هذه القيادة من خراب في هذا البلد".

واضاف الحسن بعد ان عرضت المحكمة فيلما يوثق معاناة ابناء الاهوار ابان حكم النظام الاسبق بانه لم يكن على علم بمعانتاهم هذه وانه كان يتصور بان ما اتخذته القيادة انذاك كان يسعى لتحسين الظروف المعيشية لابناء الاهوار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة