Advertise

 
الخميس، 24 سبتمبر 2009

مصافحة بين الأسد السنيورة على هامش افتتاح جامعة الملك عبد الله

0 comments

بعد افتتاح جامعة الملك عبد الله، وقبيل توجه المشاركين الى مائدة عشاء أقامها الملك عبد الله على شرف كبار الضيوف، حصلت خلوة بينه وبين القادة المشاركين في الافتتاح، وخاصة بشار الأسد وعبد الله غول وعبد الله الثاني، كما جرت على هامش الافتتاح مصافحات عدة أبرزها مصافحة بين الرئيس الأسد والرئيس السنيورة.


وتردد أنه عقد لقاء بين الملك عبد الله والرئيس الأسد، قبيل منتصف الليل بتوقيت بيروت.


وقال أحد أعضاء الوفد الرسمي اللبناني في جدة،إن الأجواء العربيةـ العربية وتحديدا السعودية ـ السورية إيجابية ومريحة ونأمل أن تنعكس إيجابا على موضوع تأليف الحكومة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة