Advertise

 
الخميس، 24 سبتمبر 2009

انطلاق فعاليات ملتقى الطاقة العربي فى بيروت

0 comments
يعقد ملتقى "الطاقة العربي" اجتماعه التأسيسي السنوي الأول في بيروت اليوم الخميس معلنا انطلاق أعماله.

وأشارت وكالة الأنباء القطرية "قنا" إلى أن الاجتماع الذي سيحضره أكثر من مئة عضو يناقش تأثير الأزمة الاقتصادية العالمية على الاستثمارات البترولية العربية، كما يراجعون أوضاع الطاقة الكهربائية على المستوى الاقليمي ويقيّمون دور الصناديق السيادية العربية في التعامل مع الازمة الاقتصادية.

وسيختتم الملتقى بحفل تتخلله محاضرة لسعادة السيد عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة بعنوان "تطور العلاقات في الصناعات النفطية".

تجدر الاشارة إلى أن ملتقى "الطاقة العربي" يسعى إلى تعميق وتوسيع المعرفة بتطورات الطاقة العربية من نفط وغاز وكهرباء وبدائل للطاقة بالاضافة الى التعرف على التطورات التي يشهدها قطاع الطاقة العالمي.

ويعتبر الملتقى جزءاً من مجموعة نواد عالمية للطاقة التي كان تأسس أولها في جامعة اكسفورد في بريطانيا بهدف دعم الحوار الهادىء والرصين ما بين منتجي ومستهلكي الطاقة في العالم وتعميق المعرفة بأوضاع الصناعة والسوق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة