Advertise

 
الخميس، 24 سبتمبر 2009

باراك يصادق على بناء 37 وحدة استيطانية جديدة في الضفة

0 comments

صادق وزير الحرب الإسرائيلي إيهود باراك على بناء 37 وحدة استيطانية جديدة في مستعمرة “كارني شومرون” الواقعة بين مدينتي قلقيلية ونابلس في الضفة الغربية.

وذكرت صحيفة "القدس العربي" اللندنية أنه “بعد تراجع رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما عن فكرة التجميد المطلق (للبناء في المستوطنات) في الضفة الغربية، وقوله في خطابه أمس، وهو يقف إلى جانب رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو والرئيس محمود عباس إن المطلوب هو "لجم" البناء، فإنه على هذه الخلفية تبدو المصادقة الجديدة أقل دراماتيكية من المصادقة التي وقعها قبل أسبوعين” على بناء 455 وحدة جديدة.

ويصل عدد الوحدات السكنية التي صادق عليها باراك خلال الأسبوعين الماضيين إلى 492 وحدة. وكانت صحيفة “هاآرتس” ذكرت أول أمس أنه تم في الأيام الأخيرة البدء في أعمال لبناء حي جديد في مستوطنة “بيتار عيليت” كما أن أعمال البناء في العديد من المستعمرات جارية “على قدم وساق”، وبخاصة في المستعمرات المحيطة بالقدس والتي من شأنها أن تعزل المدينة عن محيطها الفلسطيني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة