Advertise

 
السبت، 24 مارس 2007

البيان الكامل لعائلات شهداء حركة الناصريين المستقلين - المرابطون

10 comments
المرابطون

اصدرت عائلات شهداء حركة الناصريين المستقلين المرابطون البيان التالي:
نحن الناصريين المستقلين, نتوجه الى الشعب اللبناني الحبيب باننا نقيم اليوم احتفالا رمزيا لذكرى شهدائنا ونقوم بوضع اكليل من الورد على مكان سقوطهم الشريف تخليدا لذكرى شهادتهم
انه في مثل هذا اليوم , ومن 23 عاما قامت قوى الشر والظلام, على استهداف تاريخ ونضال حركة الناصريين المستقلين- المرابطون, الذين دافعوا عن سيادة لبنان ضد القوات الاسرائيلية والعاملين معهم, حيث استهدفو شباب الحركة الأبطال الشهداء
شوقي ماجد "ابو ربيع"
، وجيه ناصر "ابو عاشور"
، مصطفى ميرزا "عصام السماك"
، وتوفيق توتنجي "كمال حاج حسن"
ومصطفى عبيدي "إسماعيل ميسرة"
بالقتل دون وازع لانهم ابطال في مقاومة الجيش الاسرائيلي,ونحن وباسم عائلات وذوي شهداء حركة الناصريين المستقلين- المرابطون, وباسم المقاوم الصابر رئيس الحركة ابراهيم قليلات والذي نتمنى مع أهل بيروت المقاومة بعودته القريبة الى عرينه اللبناني, نعاهد هذه الباقة من الشهداء وغيرهم من شهداء لبنان والمقاومة بالتصدي للمؤامرات التي تحاك للتفرقة الطائفية والمذهبية لأن الحركة قامت عن فعل إيمان بأن غفرت للذين استهدفوها من الداخل, غير أن العديد من عملاء الداخل لم يؤمنوا بهذا الغفران ولم يشعروا بالندم وعملوا على مشاركة القوى الاسرائيلية والصهيونية على استهداف السلم الوطني اللبناني فحاكوا المؤامرات لوئد الانتصار الكبير الذي قضى على أقوى الجيوش التي لا قهر , باعتراف العدو وصحافته, بانهزامهم أمام المقاومة الباسلة, واذا بهذه القوى تعمل على التفرقة المذهبية, وحاشا لهم النجاح لأن شعب لبنان لا يقهر
أن حركة الناصريين المستقلين المرابطون ما زالو يعملون على ضرورة التوصل الى وفاق وطني مبني على أسس واضحة وثابتة للخروج بالوطن من محنته وان التصدي للمؤامرات هو معيار الولاء للبنان

10 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. Anonymous says:

    So that our martyrs are not forgoten or killed in vain,Al Morabitoon has to make a moral revision of its commitment to its base to all AHEL Beirut,so that it solidifies its base in its society.I hope the new Morabitoon councel will blend in its Beirutien social fabric,because they are its natural shield.

  2. Old mourabit says:

    رحم الله اصحابنا وشهداء المرابطون الابرار الذين دافعوا عن عروبة بيروت وقضو غدرا على ايدي عملاء اسرائيل وخونة لبنان الذين رفضوا اطلاق رصاصة واحدة جماعة الكلب جنبلاط لعنه الله دنيا وأخرة هذا الملحد الحقير

  3. freesoul says:

    Old

    have you already forgiven nabih berri?

  4. Site Administrator says:

    We do not forget our Martyrs regardless of who was behind their murder, even if it was the palestinians. But we can identify the ones who have a strategic benefit in murdering our people, working regularly with our enemies now as they did before, dividing our people to enhance their own chances in domination and secterian isolation.

  5. Arabihurr says:

    الشهداء أحياء يرزقون عند خير الرازقين ندعوا الله أن يسدد خطانا على درب الحق والهدى وأن يجنبنا الفتن إنه سميع مجيب

  6. freesoul says:

    I do respect all participants views.

    we will not forget our martyrs all of them and we should not be selective about the killers. Have we forgiven some of the culprits who had done these massacres?
    well we have a commemorating ceremony for our martyrs who were butchered by amal psp ssnp et al in the final attempt to uproot the movement. or will it be ( ma wa'atha ya jamea)

    for a free lebanon

  7. Site Administrator says:

    Freesoul.

    We do remember all our martyrs. No exception. Will we have a ceremony for each one of them? Most likely not (if you noticed the names not all of them died on the same day or even the same month). The 21 and 22 of March are very key dates for us: We lost leaders in 1976 and in 1984. Also it is the date when our 1st general summit was held (the renewal or rebirth of our disciplines, foundation).

    There will be no day like March 21/22. There will be no day that we will not remember our martyrs.

  8. freesoul says:

    The day when the forces of evil (the tatar of this century)uprooted
    the movement should be also remembered. This is to remind ourselves of the unjust that had been imposed on Beirut and the movement and also to weigh up how to proceed for the future.

    for a free lebanon

  9. ألف تحية إجلال وإكبار من بيروت الأبية إلى شهداء قوات المرابطون الذين سقطوا دفاعا عن بلادهم
    وأدعوا الله عز وجل أن يلهم القيادة الحكيمةإنقاذنا من هذا الآتون المستعر
    نحن مرابطون
    مرابطون
    مرابطون
    لم تتمكن اعتى آلة عسكرية من اقتلاعنا فليحذر هؤلاء الحافدين من ان كيدهم سيرتد الى نحرهم وكفى ...

  10. غير معرف says:

    شكرا ايها الأحوة لإعادة نشر خبر استشهاد البطل المغوار وجيه ناصر ابو عاشور

    نتمنى اضافة صورته الى قائمة الشهداء

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة