Advertise

 
الجمعة، 23 مارس 2007

"المرابطون" أقاموا إحتفالا لمناسبة الذكرى 23 لاستشهاد خمسة من قادتهم

0 comments





"المرابطون" أقاموا إحتفالا لمناسبة الذكرى 23 لاستشهاد خمسة من قادتهم:

نعمل للتوصل الى وفاق وطني مبني على اسس ثابتة للخروج بالوطن من محنته

وطنية - 23/3/2007 (سياسة) أقامت لجنة تكريم شهداء حركة "الناصريين المستقلين - المرابطون" حفل تكريم لخمسة من شهداء الحركة الذي استشهدوا قبل 23 عاما دفاعا عن بيروت وعروبتها في حضور قيادة الحركة وممثلي عع الجمعيات الاهلية في بيروت وذوي الشهداء.

بداية تحدث الحاج مصطفى الحسن عن أمانة السر العام للحركة فعدد "نضالات الشباب في سبيل عروبة لبنان ودفاعا عن بيروت".
والقى مصباح قليلات كلمة باسم عائلات الشهداء فقال "قبل 23 سنة قامت قوى الشر باستهداف تاريخ ونضال حركة الناصريين المستقلين - المرابطون الذين دافعوا عن سيادة لبنان ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي وزبانيتهم العاملين معهم حيث استهدفوا شباب الحركة الابطال شوقي ماجد "ابو ربيع"، وجيه ناصر "ابو عاشور"، مصطفى ميرزا "عصام السماك"، وتوفيق توتنجي "كمال حاج حسن" ومصطفى عبيدي "إسماعيل ميسرة" بالقتل دون وازع لانهم ابطال في مقاومة الجيش الاسرائيلي".

واكد "اننا مع كافة الشرفاء من شعب لبنان المقاوم سنقوم التصدي للمؤامرات التي تحاك للتفرقة الطائفية والمذهبية، ونحن مستمرون في العمل للتوصل الى وفاق وطني مبني على اسس واضحة وثابتة للخروج بالوطن من محنته، لان التصدي للمؤامرات هم معيار الولاء للبنان الواحد".

وتوجه بتحية الاكبار والتقدير للجيش اللبناني قيادة وافرادا ومؤسسات.

كما القى رئيس لجنة تخليد شهداء بيروت عبد الفتاح ناصر كلمة اشار فيها الى "ان الحركة وضعت الاكاليل في منطقة كليمنصو ومدخل
فندق هوليداي إن "تخليدا لذكرى خمسة ابطال من الحركة، وقد وقفنا احتراما لروح الشهداء ولروح القائد الخالد الحي فيها زعيم الامة العربية جمال عبدالناصر".

وعاهد ناصر رئيس الحركة إبراهيم قليلات بأن "تبقى بيروت عربية تحمل هموم الامة العربية وهم فلسطين وهم المسجد الاقصى، وسنبقى على التزامنا بقضايانا العربية والاسلامية والوطنية والحفاظ على تاريخ بيروت المقاوم وعروبة لبنان ونبذ الطائفية والمذهبية".

وفي الختام القيت كلمة رئيس حركة الناصريين المستقلين - المرابطون إبراهيم قليلات التي وجهها عبر إتصال هاتفي خلال الاحتفال اشاد فيها بالشهداء، مرددا كلام الرئيس عبد الناصر "أن شهداء اي امة عظيمة هم القصص المجيدة التي تنير لنا درب الحياة"، معاهدا على العودة قريبا الى بيروت، ومؤكدا "ان المسيرة ستبقى مستمرة والمرابطون جنودها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة